سياسة الخصوصية

لماذا نضع إعلانات في موقعنا ؟

موقع ABDOU-TECH يقدم خدمات وشروحات مجانية لكل ما له علاقة بالمعلوميات والإلكترونيات ، لكننا نحتاج لبعض المصاريف المادية حتى يتسنى لنا الإستمرار في الإشراف على الموقع ونشر العلم والمعرفة ، لذا نلجئ لبعض الشركات الإعلانية ( كالأدسنس Adsense ) لتغطية تلك الحاجيات المادية .

القائمة البريدية ودورها في الموقع :

بتسجيلك في القائمة البريدية لمدونة “عبدو للمعلوميات ” ، ستتمكن من التوصل عبر بريدك الإلكتروني كل جديد تم نشره في موقع abdou-tech لكن ذلك لا يعني خصوصيتك المتعلق ببريدك الإكترونية قد يم نشرها علنيا، بل خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره إطلاقا .

ماذا عن خصوصية المستخدم ؟

في كل مقال ننشره في الموقع يضمن خاصية تعليقات الزوار حول موضوع المقال ، وقبل التعليق نطلب من الزائر كتابة إسمه و بريده الإلكتروني حتى نتعرف على شخصية الزائر ، لكننا لا نشارك أدنى معلومة تخص زوارنا الكرام بل  خصوصية وسرية معلومات متابعينا الأوفياء لها الأولية الأكبر في اهتماماتنا وانشغالاتنا .
أما عند الإتصال بنا سيتم التعامل مع كل بياناتكم المقدمة على أنها معلومات في غاية السرية ولن يتعرف عليها أيّ طرف ثالث .

وفي الختام نود إعلامكم أيها الزوار الكرام أن مخاوفكم واهتماماتكم اتجاه سرية معلوماتكم وخصوصيتكم هو أمر في غاية الاهمية بالنسبة لنا ، ونتمنى أن تحقق من خلال هذه السياسة التي ينهجها موقعنا .

إن كنت في أمس حاجة إلى أي معلومات أخرى أو لديك أية أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية المتعلقة بمدونة ” عبدو للمعلوميات “، لا تتردد للاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي: Contact@abdou-tech.com ، أو زيارة صفحة إتصل بنا الخاصة بالموقع.